بالفيديو.. رصد جسم غامض في سماء أميركا

بالفيديو.. رصد جسم غامض في سماء أميركا
بالفيديو.. رصد جسم غامض في سماء أميركا

تم رصد جسم غريب متحرك مجهول الهوية يطير بسرعة فائقة فوق أميركا (جنوب ولاية أريزوناونيو مكسيكو) من خلال شريط مسجل لمحادثات جرت بين ربابنة 3 طائرات ركاب وبرج المراقبة.

وأوضحت صحيفة "Newsweek" أن التسجيل المسموع بشأن هذه الحادثة الغريبة، كان قد كشف عنه لأول مرة موقع "The Drive"، وحدثت وقائعه في 24 شباط الماضي، وتعرضت له ثلاث طائرات تابعة لخطوط جوية أميركية هي "Phoenix Air Learjet 36" و"Airbus A321" ، و"American Airlines Flight 1095".

وأشار المصدر إلى أن أحداث تلك المشاهد الغريبة التي صادفت هذه الطائرات بدأت بعد الظهر، وتلقى مركز "Albuquerque" لشؤون الملاحة الجوية تقارير من عدة طائرات متجهة إلى الشرق أفادت بأن جسما طائرا مجهول الهوية مر فوقها على إرتفاع 40 ألف قدم.

وبحث ربابنة الطائرات المدنية الثلاث الواقعة مع إدارة الطيران الفيدرالي، وهم في طريقهم فوق المنطقة الواقعة بين النصب التذكاري الوطني لصحراء "سونوران" والركن الجنوبي الغربي لحدود نيو مكسيكو.

وعلّقت الصحيفة الأميركية على تلك الطواقعة بالقول انها "منبت لعشرات القصص حول ما يعرف بـ"يوفو"، أو الاجسام الطائرة مجهولة الهوية، بما في ذلك الواقعة الأوسع شهرة التي حصلت عام 1947، حين سقط منطاد تابع لسلاح الجو الأمريكي في منطقة روزويل بنيو مكسيكو، إلا أن أنصار "نظرية المؤامرة" يعتقدون أن مركبة فضائية غريبة سقطت حينها في المنطقة".

(أخبار الآن)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوريل: لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة لبنانية