أخبار عاجلة
الولايات المتحدة توسع العقوبات على كوريا الشمالية -
بايدن يحدد شرط لقاء بوتين -
إسرائيل: نقف إلى جانب أوكرانيا -

أبراج الأحد30-9-2018 أبراج مكتوب | ابراج فرفش برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد30/9/2018

أبراج الأحد30-9-2018 أبراج مكتوب | ابراج فرفش برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد30/9/2018
أبراج الأحد30-9-2018 أبراج مكتوب | ابراج فرفش برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد30/9/2018

أبراج الأحد30-9-2018 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك ليوم الاحد30/9/2018 اليوم الأحد توقعات أبراج اليوم التي تستند لحركات الكواكب والتي تتنبأ لجميع الأبراج بشكل ترفيهي في حظك اليوم مما يساعد في رفع معنوياتك ومواجهة مشكلاتك الصحية وكذلك العملية والعاطفية من خلال توقعات ماغي فرح للشابراج والتي تقدمها يوميا واسبوعيا وشهريا في جميع التوقعات الخاصة بالأبراج لتكتشف كيف يسير يومك مع شريكك في الحياة ومدى التوافق بينكما ومدى نجاح مشاريعك العملية وعلاقتك مع أصدقاء العمل من خلال نصائح عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

توقعات حظك اليوم الأحد 30/9/2018، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

 

توقعات جاكلين عقيقي الأحد, 30 أيلول سبتمبر ,2018

مولود اليوم 30 أيلول (سبتمبر) من برج الميزان

إن إحدى الصفات الهامة لمواليد اليوم من برج الميزان هي انقلاب احوالهم و طباعهم . و ذلك لكي لا يقعوا في فخ التطرف كما هي عادة الميزان ، فقد تجد مولود برج الميزان الذي يميل إلى الضحك و اللعب قد توقف فجأة عن ذلك و أصبح يميل إلى الصمت و السكون و عدم الحركة . تلك ليست علامة اكتئاب ، بل هي ارادة واعية من مولود الميزان ، و لن يستمر الأمر طويلا إلا و سوف تجده قد أصبح في حالة وسط بين الصمت و الجموح ، و التفرقة الحادة بين أوقات الجد و اللعب ، و غير ذلك

 

برج الحمل
مهنياً: حاول أن تقوي علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة الى دعمهم خلال هذا اليوم.
عاطفياً: أجواء مستقره اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك.
صحياً: لا تكثر من الفواكه مساء بل تناول الكمية الضرورية التي حددها لك أخصائي التغذية.

برج الثور
مهنياً: تبدو شديد الحماسة لفكرة البدء بتنفيذ مشروع جديد وتتلقى الكثير من التهاني بمشروع كنت قد بدأت تنفيذه.
عاطفياً: مشاكل عابرة حاول أن تنساها وتكمل مع الحبيب مع أنك تبدو اليوم متردداً تجاه الكثير من المواقف.
صحياً: فكّر في كل خطوة تقدم عليها وتتعلق بالمحافظة على رشاقتك.

 

برج الجوزاء
مهنياً: تنتقل الى مرحلة جديدة في العمل أكثر تطوراً، والحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في القرارات التي تتخذها.
عاطفياً: تقرب المسافات بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام، وتعود الأمور بينكما إلى مجاريها الطبيعية.
صحياً: لا تترك المشكلات المهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق.

 

برج السرطان
مهنياً: لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم بالتأثير في قناعاتك في العمل.
عاطفياً: الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين سوف تؤدي.
صحياً: تبدو نشيطًا جسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقت وضعك الصحي.

 

برج الاسد
مهنياً: تكتسب معلومات كثيرة، وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجالك المهني.
عاطفياً: تمر علاقتك العاطفية بتجربة دقيقة، وقد تقع تحت خطر القطيعة أو البعاد أو الافتراق.
صحياً: ما إن تتخذ القرار بالتوقف عن التدخين حتى تنساه وتعود إلى هذه العادة السيئة.

 

برج العذراء
مهنياً: تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، وتبدأ بحصد النجاح تلو الآخر.
عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك، وكن مستعداً لتحمّل المسؤولية حين تضطر إلى ذلك، وخصوصاً أن الصراحة هي عنوان المرحلة المقبلة.
صحياً: جو من التفاهم في محيطك العائلي والمهني، وتتحرر من بعض القيود أو الأثقال، وترتاح نفسياً وصحياً.

 

برج الميزان
مهنياً: من المحتمل أن تحصل على عائدات غير منتظرة، تزيد حماستك وتندفع الى التركيز على مشروع واعد جدّاً.
عاطفياً: لا تشكّ في قدرة الحبيب على استيعاب مشاكلك، فهو لا يشكّك فيك أمام الجميع.
صحياً: قم بما هو مفيد لصحتك، وحاول حصر نفسك في أمكنة منعزلة وغير رطبة.

 

برج العقرب
مهنياً: لا تستسلم أمام الصعاب بل اعمل جاهداً لتخطيها فأنت قادر على ذلك.
عاطفياً: يسـاندك الـشريك في مسألة كانت تزعجك ويدعمك لتواجهها بثبات وقوة.
صحياً: تجنب كل ما شأنه إثارة المشكلات الصحية واحرص على سلامة جميع أفراد العائلة.

 

برج القوس
مهنياً: توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل.
عاطفياً: اهتمامك الزائد بنفسك ينسيك واجباتك تجاه الشريك، فيشعر بالإحباط نوعاً ما.
صحياً: تبدو في حالة مشرقة ونفسية مرتاحة، بفضل اتباعك نظاماً غذائياً ورياضياً ممتازاً.

 

برج الجدي
مهنياً: سيطر على نفسك، ولا تقدم على تغييرات في حياتك الشخصية أو المهنية.
عاطفياً: تسكنك رغبات متصارعة وتطرح على نفسك السؤال: ماذا أريد فعلاً؟ قلب الطاولة، أم الحفاظ على الثبات والأمان رغم الكلفة الباهظة والتنازلات؟.
صحياً: ساعد نفسك أولاً كي يساعدك الآخرون على التخلص من القلق الذي ينتابك ويزعجك.

 

برج الدلو
مهنياً: وظّف طاقاتك في أمور إدارية وتنظيمية، تجنّب توقيع أي ورقة أو مستند أو المباشرة بخطوة جديدة مهما كثرت الإغراءات والضغوط.
عاطفياً: عاطفياً: طلبات الشريك لا تنتهي، لكنّ الأهم في الموضوع أن بعضها مبالغ فيه وقد يعرّضك لخسائر غير متوقعة.
صحياً: معظم أنواع السلطات مفيد ولا سيما التي تكثر فيها الخضراوات.

برج الحوت
مهنياً: تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد.
عاطفياً: رومانسية الشريك تؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وتولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة.
صحياً: أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

 

ابراج مكتوب الأحد 30 أيلول سبتمبر ,2018

 

برج الحمل
يجب أن تكون أكثر حذرًا في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن؟

 

برج الثور
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

 

برج الجوزاء
أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

 

برج السرطان
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

 

برج الأسد
اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

 

برج العذراء
استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

 

برج الميزان
أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.

برج العقرب
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

 

برج القوس
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

 

برج الجدي
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

 

برج الدلو
أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

 

برج الحوت
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

 

 

توقعات  اليوم الأحد 30 سبتمبر أيلول 2018 ماغي فرح

 

برج الحمل

 

إن مايحصل من شؤون اجتماعية أو أمور ثقافية وسياسية يكون مهماً جداً للأسابيع المقبلة، قد يتودد إليك أحدهم أو إحداهن إلا أنك تعيش بعض التردد في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر بسبب القمر المكتمل يوم 25 والمتنافر مع ساتورن والذي يؤثر على الأيام المقبلة من الشهر، فقد تجد نفسك غير قادر على اتخاذ موقف من نزاع يحصل في المحيط من متخاصمين، أو تتردد بشأن فرصة متاحة تفوتها عليك.

توقعات برج الثور اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الثور
وقد يذاع صيتك بسبب بعض الإنجازات.
تدور نقاشات حياتية، انتبه من ارتكاب خطأ لاتستطيع تصحيحه فيما بعد.
حافظ على تفاؤلك في نهاية الشهر.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجوزاء

تستقطب الاعجاب والتقدير وقد تقع في الغرام اذا كنت خاليا او تلتقي بمن يجذبك جداً.

 

توقعات برج السرطان اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

السرطان
تجد نفسك مربكاً وعلى طريق مخطئة أو تعاني من سوء تفاهم، مطلوب منك الصبر في هذا اليوم وعدم تخطي حدودك في أي مكان كان والتحفظ إذا شعرت بالخطر.

توقعات برج الاسد اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الاسد
يناسب هذا اليوم لطرح الأفكار والنقاشات المجدية حولها، تبدو الحياة الاجتماعية أيضاً صاخبة، وقد تتاح لك فرصة لتتقرب من شخص تحتاجه في مجالك المهني.

 

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العذراء
تعيش حنيناً و ارباكاً فتضطر لمراعاة الخواطر، قد تستاء من تصرف للزوج او الشريك فتعيش حالة حرد اذا لم تعبر عن انزعاجك.

 

توقعات برج الميزان اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الميزان
تكبر الثقة بالنفس وتتعزز أوضاعك المهنية.
قد تتلقى مساعدة مهمة او مكافأة او تقديراً لأعمالك في هذا اليوم.

 

توقعات برج العقرب اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

العقرب
تأثر الناس بقدرتك على تبسيط الامور وإجراء مصالحات والتوصل إلى نتائج إيجابية.
تفرح ببعض اللقاءات والاجتماعات وتوطد علاقة بمن تحب او ترتاح اليه.

 

توقعات برج القوس اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

القوس
تعيش بعض المغامرات التي تريدها بعيداً عن الأنظار.
تقوم ببعض الإجراءات والقرارات التي قد تفاجئ الآخرين.

 

توقعات برج الجدي اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الجدي
تطل على خبر جيد يفرحك، تستعيد الثقة بالنفس وتنفتح على آفاق جيدة وتتغلب على بعض ابمشاكل والهموم الصغيرة.

 

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الدلو
الشهر ينتهي بيومين مسالمين، وقد يحملان أخباراً تتعلق بأوضاع مالية جيدة، تحصل على مبلغ من المال غير متوقع، تسترجعه إذا كان ديناً وتتقبله بفرح إذا كان هبة أو مكافأة على عمل قمت به.

 

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 30 سبتمبر/ أيلول 2018 ماغي فرح

الحوت
الفلك يحذر من ضغوطات كثيرة، ويطلب إليك التأني وعدم الذهاب في أوهامك بعيداً.

 

أبراج ماغي فرح لشهر سبتمبر أيلول 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فقدت بصرها بسبب “كريمات تبييض البشرة”!