أخبار عاجلة
نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية -
إسرائيل: سنواصل العمل ضد التهديدات في جنوب لبنان -
عُمان: التزام بالقانون الدولي وممر آمن في هرمز -
كندا تطلق خطة لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة -

تلفزيون "المستقبل": صرف جماعي.. ثم إعادة توظيف؟

تلفزيون "المستقبل": صرف جماعي.. ثم إعادة توظيف؟
تلفزيون "المستقبل": صرف جماعي.. ثم إعادة توظيف؟

سُرّب اليوم أنّ الاجتماع الذي عُقِدَ، أمس الإثنين، بين موظفي "تلفزيون المستقبل" والمدير رمزي الجبيلي، أفضى إلى اتفاقٍ شبه نهائي يقضي بإصدار بيان من الإدارة، الجمعة المقبل، يكون بمثابة بلاغ صرفٍ جماعي وإنهاء عقود الموظفين كافةً، على أن تتّصل هيئة شؤون الموظفين بالمصروفين كي تتّفق معهم على حجم التعويضات وآليّة جدولة الرواتب المتراكمة.

وستبلِّغ هيئة شؤون الموظفين، مَن ترغب بالتعاقد معهم مجددًا، بشروطٍ مختلفةٍ قد تتضمَّن رواتب أقلّ. بيد أنّ مصادر في "المستقبل" رجّحت أن يكون الحديث عن إعادة التوظيف، جرعة تهدئة لنفوس المصروفين خوفًا من توجّههم الى مجلس العمل التحكيمي ووزارة العمل مثلما فعل موظّفو الجريدة قبل أشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقاء سيدة الجبل: آن الأوان لإنهاء زمن السلاح غير الشرعي
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة