النائب جعجع: تسليم المساعدات التربوية بعد يوم من عيد الميلاد

ترأست النائب ستريدا جعجع اجتماع الهيئة الإداريّة لمؤسسة جبل الأرز، في معراب، في حضور: النائب السابق جوزيف اسحق، نائب رئيسة المؤسسة د. ليلى جعجع، امين الصندوق فادي الشدياق، امين السر ماريو صعب، عضو الهيئة العامة المهندس نديم سلامه، الخبير المالي فادي عيد ومعاون النائب جعجع رومانوس الشعار.

وقد تباحث المجتمعون بشكل أساسي في موضوع تسليم المساعدات التربويّة، حيث لفتت النائب جعجع إلى أنه “سيتم تسليمها لهذا العام إبتداءً من نهار الإثنين 26 كانون الأول حتى نهار الجمعة 30 كانون الأول ضمناً، في مكتبنا في مدينة بشري من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3 بعد الظهر”.

وشددت على أنه “على الشخص الذي سيستلم كتاب المساعدة ابراز هويته للتأكد من الإسم ومطابقته مع كتاب المساعدة. ثم تسليم الوصل الذي كان قد استلمه لدى تسجيله طلب المساعدة، الإمضاء على الجداول الإسمية، بالإضافة إلى التوقيع على صورة القسيمة وحفظها مع صورة عن الهوية”.

وأوضحت أنه “تم وضع جدول من أجل تنظيم عمليّة التوزيع طبقاً للشكل التالي: الإثنين 26 كانون الأول والجمعة 30 كانون الأول مخصصين لمدينة بشري؛ الثلاثاء 27 كانون الأول مخصص لبلدات: بان، بلوزا وحدشيت؛ الأربعاء 28 كانون الأول مخصص لبلدات: بقاعكفرا، بقرقاشا، بزعون، حصرون، الديمان وبريسات، الخميس 29 كانون الأول مخصص لبلدات: حدث الجبة، قنيور، بيت منذر، قنات، مزرعة بني صعب، مزرعة بني عساف، بلا، المغر، برحليون، عبدين، طورزا وقنوبين”.

وشددت النائب جعجع على “الإلتزام بتوقيت البلدات المعتمد وفق الجدول المحدد، لأنه لن يتم تسليم القسيمة لأي شخص من أي بلدة إن حضر في النهار المحدد لبلدات أخرى، لذا يجب على الجميع الحضور في النهار المحدد لبلدتهم”.

من جهته، قدّم المهندس نديم سلامة شرحاً مفصلاً للحضور عن آخر ما آلت إليه الأعمال في مشروع تأهيل وتجهيز مستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كييف تؤكد أنها ستتسلم 120 دبابة ثقيلة