أخبار عاجلة
العثور على جثة شاب في زحلة -
بعد استهداف الضاحية… مسؤول إيراني يعلّق! -
ماذا يتضمن اتفاق أميركا وإيران؟ -
غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت -
القرض الحسن أمام القضاء! -
بدء السنة الهجرية الجديدة الثلثاء -

فادي سعد عبر تويتر: صار مرسوم التجنيس بدو تجنيس الكل نكروه

فادي سعد عبر تويتر: صار مرسوم التجنيس بدو تجنيس الكل نكروه
فادي سعد عبر تويتر: صار مرسوم التجنيس بدو تجنيس الكل نكروه

غرد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب الدكتور فادي سعد عبر حسابه على “تويتر” وقال: “صار مرسوم التجنيس بدو تجنيس. هالمرسوم ما طلع إله لا بي ولا إم. الكل اليوم نكروه. بيهمنا وبيهم الشعب اللبناني يعرف مين بي هالمرسوم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة المستوطنات: قيود على بيروت وليس على جنوب لبنان
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة