أخبار عاجلة
حركة الأسواق التجارية خجولة! -

قطر تفجّر مفاجأة وتكشف عن امتلاكها طائرة مميّزة!

قطر تفجّر مفاجأة وتكشف عن امتلاكها طائرة مميّزة!
قطر تفجّر مفاجأة وتكشف عن امتلاكها طائرة مميّزة!

أعلنت قطر عن انفرادها بحدث للمرة الأولى في العالم، في الوقت الذي لا تزال فيه الأزمة الخليجية قائمة.

فقد أعلنت السيدة سلام الشوا النائب الأول للرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية، عن ظهور خاص لطائرة إيرباص إيه A350-1000 في الدوحة لأول مرة السبت المقبل.

كما غردت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة: "لكل المهتمين بعالم الطيران لدينا مفاجأه بـ 1000 مفاجأة قريباً جداً… هل عرفتم ما هي هذه المفاجأة؟".

وأعلنت القطرية للشحن الجوي عن حصولها على شهادة اعتماد من برنامج إنفايروتينر الخاص بمزودي خدمات التدريب والجودة المؤهلين (QEP)، وذلك في خمس من محطات شبكة وجهاتها، وهي أمستردام، وبازل، وباريس، وشيكاغو، ومقر عملياتها في الدوحة.

وأشارت القطرية في بيان اليوم، إلى أن شهادة اعتماد البرنامج تمنح للناقلات الجوية التي تستخدم حاويات انفايروتينر وتلبي ممارسات التوزيع الجيدة (GDP).. مؤكدة أن استلامها لهذه الشهادة يؤكد مصداقية القطرية للشحن الجوي من حيث توفير أفضل خدمات النقل الجوي للمنتجات الدوائية لعملائها في شتى أنحاء العالم.

وقال السيد غيلم هالو، رئيس عمليات الشحن بالإنابة في الخطوط الجوية القطرية، إن الناقلة القطرية للشحن الجوي تستخدم حاويات انفايروتينر منذ العام 2015 لنقل مختلف الصناعات الدوائية، مبينا أن منح هذه الشهادة يؤكد تطبيق الشركة لأعلى المعايير في نقل الشحنات الدوائية عبر وجهاتها العالمية.

ولفتت القطرية للشحن الجوي إلى أنها ستعمل على إضافة المزيد من المحطات إلى اعتماد البرنامج خلال الأعوام المقبلة، حيث تستمر الناقلة الجوية بتعزيز حلول خدمات النقل الجوي ضمن درجات حرارة منخفضة بما يعود بالنفع على العملاء.

(سبوتنيك)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”