أخبار عاجلة

تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين

تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين
تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين

أفادت هيئة البثّ الإسرائيلية بأن الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين في جنوب لبنان، والذي كان مقرراً اليوم الأحد، لم يُنفَّذ في موعده المحدد.

وأوضحت الهيئة نقلاً عن مصادرها أن تأخير الانسحاب يعود إلى عدم اكتمال الاستعدادات اللازمة لتنفيذ العملية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة