نتنياهو: انسحابنا لن يتم إلا بعد نزع سلاح “الحزب”

نتنياهو: انسحابنا لن يتم إلا بعد نزع سلاح “الحزب”
نتنياهو: انسحابنا لن يتم إلا بعد نزع سلاح “الحزب”

أفادت الإذاعة الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكد أن المناطق التجريبية لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني الذي سيبقى فيه الجيش الإسرائيلي.

وأضافت أن نتنياهو شدّد على أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح “حزب الله”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نواف سلام يتلقى اتصالًا إماراتيًا
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة