البنتاغون مستعد لتعويض الجيش بأكثر من 30 مليون دولار

البنتاغون مستعد لتعويض الجيش بأكثر من 30 مليون دولار
البنتاغون مستعد لتعويض الجيش بأكثر من 30 مليون دولار

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” مستعدة لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار، في إطار دعم قدراته والمساهمة في تحقيق سلام دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرم: لبنان ينتصر على كل مشاريع النصب والكذب
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة