السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا ولتسكت أصوات الفتنة

السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا ولتسكت أصوات الفتنة
السعد: يحق للبنانيين أن يحتفلوا ولتسكت أصوات الفتنة

كتب النائب راجي السعد على حسابه عبر منصة “اكس”: “يحق للبنانيين ان يحتفلوا بإنجاز اليوم بتوقيع اتفاق الاطار بين الدولة اللبنانية وإسرائيل برعاية أميركية. كل التحية لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الحكومة والوفد اللبناني المفاوض على هذا الإنجاز التاريخي الذي سيسمح باستعاد السيادة اللبنانية وحصر السلاح على كامل التراب الوطني وتأمين عودة الجنوبيين وإعادة إعمار ما تهدّم بفعل حروب الآخرين. ولتسكت كل الأصوات المهددة بالفتنة والحرب الأهلية لأن اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم يرفضونها!”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تجمُّع لمناصري “الحزب” رفضًا لـ”الاتفاق الإطاري” (فيديو)
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة