الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر

الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر
الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة علي الطاهر

أعلن الجيش الإسرائيلي أن قواته أحكمت سيطرتها الكاملة على تلة علي الطاهر في جنوب لبنان، معتبراً أنها لم تعد “الحصن المنيع” لـ”حزب الله”.

وأضاف أن التلة لن تمثل مجدداً تهديداً لأمن إسرائيل، وفق ما جاء في بيان الجيش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التوصل إلى اتفاق إطار بين لبنان واسرائيل
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة