طهران تحدد موقفها من الرقابة على منشآتها النووية أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني، أنه “لم نعقد أي اجتماع في سويسرا مع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رغم أنه طلب ذلك”. وقال: “لن تناقش مسألة تفتيش منشآتنا النوويّة أو الموادّ النوويّة إلا في إطار اتّفاق نهائيّ”. اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى