بدء المفاوضات التقنية بين طهران وواشنطن أعلنت وكالة إيسنا الإيرانية اليوم الإثنين، بدء المفاوضات التقنية بين وفدي طهران وواشنطن في سويسرا. وأفادت الوكالة بأن نائب وزير الخارجية الإيراني كاظم غريب آبادي، يترأس الفريق الإيراني في المحادثات التقنية. اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى