الوفد الإيراني يغادر سويسرا بعد مفاوضات مكثّفة أعلن التلفزيون الإيراني اليوم الإثنين، أن الوفد المفاوض برئاسة رئيس البرلمان الايراني محمد باقر قاليباف، غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة. اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى