أخبار عاجلة
بدء المفاوضات التقنية بين طهران وواشنطن -
إيران: سيتم إنشاء آلية لتنفيذ بند لبنان -
انخفاض التغذية بالمياه في صيدا… والسبب؟ -
الوفد الإيراني يغادر سويسرا بعد مفاوضات مكثّفة -
ساعر: لا مطامع في لبنان… ولكن! -
رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب -

رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب

رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب
رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب

كشفت رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو” إميلي نصّار، في حديث لـMFM، أن “هناك اتجاهًا للإضراب غدًا الثلثاء، لأنّنا لم نحصل على حقوقنا منذ العام 2024″، موضحة أن “استمرار الإضراب من عدمه سيُدرس كلّ يوم بيومه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جريمة مروعة في فيتنام
التالى عون يزوّد الوفد المفاوض بتوجيهاته قبل جولة واشنطن