ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أنه من المتوقّع أن يُقلّص الجيش الإسرائيلي في الأيام المقبلة قواته في جنوب لبنان، وذلك بعد استكماله معظم مهامه الهجومية، بالتزامن مع الاجتماع الذي سيُعقد هذا الأسبوع بين وفدَي المفاوضات الإسرائيلي واللبناني.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها