أخبار عاجلة
بعد استهداف الضاحية… مسؤول إيراني يعلّق! -
ماذا يتضمن اتفاق أميركا وإيران؟ -
غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت -
القرض الحسن أمام القضاء! -
بدء السنة الهجرية الجديدة الثلثاء -

“الصحة الكويتية”: 63 مصابًا جراء الاعتداء الإيراني الغاشم

“الصحة الكويتية”: 63 مصابًا جراء الاعتداء الإيراني الغاشم
“الصحة الكويتية”: 63 مصابًا جراء الاعتداء الإيراني الغاشم

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، إصابة 63 شخصًا جراء العدوان الإيراني الغاشم على الكويت.

وأشارت الوزارة، إلى ان “الإصابات شملت مدنيين وعاملين في مطار الكويت ومسافرين”.

كما لفتت إلى تفعيل خطط الطوارئ ورفع درجة التأهب في جميع المستشفيات والمؤسسات الطبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون يدين الهجمات الإيرانية على الكويت والبحرين
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة