أخبار عاجلة
تراجع العقود الآجلة للنفط -

بالصورة.. الظهور الأوّل لأفراد عائلة علي عبد الله صالح

بالصورة.. الظهور الأوّل لأفراد عائلة علي عبد الله صالح
بالصورة.. الظهور الأوّل لأفراد عائلة علي عبد الله صالح

انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي في اليمن، صورة قيل إنَّها لأبناء وأقارب الرئيس اليمني السابق الراحل علي عبدالله صالح، من داخل سجنهم لدى جماعة "أنصار الله" في العاصمة صنعاء.

وعلّق الصحافي اليمني عباس الضالعي على الصورة قائلاً: "أوَّل ظهور لأولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعدد من أقاربهم المعتقلين لدى مليشيا الحوثي بعد مقتل والدهم".

وأشار الضالعي، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر" إلى وجود العقيد محمد محمد عبدالله صالح الذي نشر خبراً سابقًا عن مغادرته المعتقل ونشر الخبر بحسب مصدر كبير مقرب منهم لكنَّه اتضح عكس ذلك لذا اعتذر عن الخبر.

من جهتها، نشرت القيادية في حزب "المؤتمر الشعبي العام" فائقة السيد، تغريدة على "تويتر"، علقت فيها على الصورة قائلة: "هذه صورتي التقطها إعلامي حوثي عند زيارتي لأولاد الزعيم صالح رحمه الله واطمأنيت على حالتهم لم نعرف مكان سجنهم، ولكن أحضروهم لنا إلى مكتب تابع للحوثيين نص ساعة فقط".

وكان رئيس اللّجنة الثورية العليا، التابعة لـ"أنصار الله، محمد على الحوثي، قال مؤخراً في كلمة له في المسيرة الجماهيرية الكبرى بشارع المطار في صنعاء، "إن بعض أبناء علي عبدالله صالح موجودون في المستشفى ونعمل لمعالجتهم ولم نذهب لاعتقالهم".

(سبوتنيك)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تركيا تغلق الحدود مع سوريا