في صيدا… حملة تلقيح استفاد منها 125 شخصا

في صيدا… حملة تلقيح استفاد منها 125 شخصا
في صيدا… حملة تلقيح استفاد منها 125 شخصا

نظم الصليب الأحمر اللبناني بالتعاون مع وزارة الصحة العامة وبلدية صيدا وفوج “الإنقاذ الشعبي” في “مؤسسة معروف سعد”، وفريق المستجيب الأول وجمعية “أطباء بلا حدود”، ضمن حملة تحصين المجتمع من فيروس كورونا، حملة ميدانية عبر walkin لإعطاء لقاح “فايزر” للعاملين في سوق الخضار والفواكه (الحسبة) في صيدا.

ولوحظ مشاركة مواطنين من خارج القطاع المستهدف لأخذ اللقاح.

وبلغ عدد الذين استفادوا من الحملة 125 شخصا، حصل 83 منهم على الجرعة الأولى، فيما توزع الباقون بين الجرعة الثانية والثالثة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلام: السيادة تعني أن تكون الدولة وحدها صاحبة القرار
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة