“الخارجية”: الجالية اللبنانية في السودان بخير

“الخارجية”: الجالية اللبنانية في السودان بخير
“الخارجية”: الجالية اللبنانية في السودان بخير

اشارت وزارة الخارجية والمغتربين الى انها “تبلغت من السفارة اللبنانية في الخرطوم بأنه تم تقديم كل مساعدة ومتابعة ممكنة لكافة اللبنانيين الراغبين بمغادرة السودان”، مؤكدةً ان “الجالية اللبنانية بخير ولم تسجل اية حوادث تمسها حتى الساعة”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسرائيل: نتعاون مع الحكومة اللبنانية!
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة