أخبار عاجلة
نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية -
إسرائيل: سنواصل العمل ضد التهديدات في جنوب لبنان -
عُمان: التزام بالقانون الدولي وممر آمن في هرمز -
كندا تطلق خطة لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة -

مدير عام “مياه البقاع”: أخذت اجازة إدارية لأسباب صحية

مدير عام “مياه البقاع”: أخذت اجازة إدارية لأسباب صحية
مدير عام “مياه البقاع”: أخذت اجازة إدارية لأسباب صحية

رأى رئيس مجلس الإدارة – المدير العام لـ”مؤسسة مياه البقاع” رزق رزق انه “فوجئت بتصريح لدولة نائب رئيس مجلس النواب الأستاذ إيلي الفرزلي، بناء على معلومات مغلوطة، يتحدث فيه عن فراغ إداري في مؤسسة مياه البقاع”.

واضاف: “الصحيح أنني، وفقا للقانون، أخذت اجازة إدارية، لأسباب صحية، حسب الأصول القانونية بدءا من 1/8 ولغاية 30/9. ولقد كلف معالي وزير الطاقة والمياه مدير عام مؤسسة مياه الشمال لتسيير الأمور الإدارية ورئيس السن في مجلس الإدارة بإدارة الجلسات خلال الاجازة. ويقوم كلاهما مشكورين بمتابعة كل الأمور، إضافة إلى متابعة المصالح عملها وفق أنظمة المؤسسة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاليباف: واثقون بنتائج محادثات سويسرا بشأن لبنان
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة