أخبار عاجلة
مساعدات سويدية للبنان -
الخارجية: اللبنانيون في فنزويلا بخير -
ناصر الدين: نرفض التفاوض المباشر مع إسرائيل -
إسرائيل تضع شروطًا صعبة في المفاوضات مع لبنان! -
روبيو: واشنطن تريد اتفاقاً حقيقياً مع إيران -
قرقاش: لا يمكن تكريس وقائع جديدة في الخليج -

مسؤول أميركي يتحدث عن 'قنبلة نووية إيرانية'.. وعقوبات جديدة من واشنطن غداً

مسؤول أميركي يتحدث عن 'قنبلة نووية إيرانية'.. وعقوبات جديدة من واشنطن غداً
مسؤول أميركي يتحدث عن 'قنبلة نووية إيرانية'.. وعقوبات جديدة من واشنطن غداً

ذكرت وكالة "رويترز"، اليوم الأحد، إن "الولايات المتحدة ستفرض عقوبات يوم الإثنين على أكثر من 24 شخصاً وكياناً، شاركوا في البرامج النووية والصاروخية والأسلحة التقليدية الإيرانية".

 

وقال مسؤول أميركي للوكالة أنّ "واشنطن تعتقد أن إيران ربما تملك مواداً انشطارية، تكفي لصنع قنبلة نووية بحلول نهاية العام"، موضحاً أنّ "ترامب سيصدر أمراً تنفيذياً الإثنين يسمح لواشنطن بفرض عقوبات على الأطراف غير الأميركية، التي تتعامل في الأسلحة التقليدية مع إيران".

 

إلى ذلك، أشار المسؤول إلى أنّ "إيران وكوريا الشمالية استأنفتا التعاون بشأن مشروع الصواريخ بعيدة المدى".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قطر: التحضيرات التقنية لاتفاق أميركا وإيران بدأت
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة