أخبار عاجلة
اجتماع في وزارة الداخلية لتعزيز مكافحة المخدرات -
الصحة العالمية: خطر إيبولا لا يزال منخفضًا -
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد! -
تهديد اسرائيلي بهدم منازل في عين عرب! -
ما جديد المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية؟ -
الذهب يهبط دون 4000 دولار -
جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش -

بلدية شحيم: تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا

بلدية شحيم: تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا
بلدية شحيم: تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا
أعلنت بلدية شحيم، في بيان، أن نتائج الفحوصات أظهرت إصابة 4 أشخاص بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" في البلدة، هم: فدوى ع.، رجاء أ. ف.، عماد ع. وسمر ي. ع.

وطلبت من كل من خالط المصابين الجدد خلال الأسبوع الماضي، الإتصال على الرقمين: 03/951266، 76/989552.


وأشارت إلى أن العدد التراكمي للمصابين أصبح: 22 في بلدة شحيم، 2 من شحيم يسكنون خارجها. مع تسجيل حالة شفاء واحدة.

وإذ تمنت الشفاء العاجل للجميع، ذكرت أهالي البلدة "بضرورة إتباع كل أساليب الوقاية والحماية، وخصوصا التباعد الإجتماعي ولبس الكمامة دائما".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة