أخبار عاجلة
نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية -
إسرائيل: سنواصل العمل ضد التهديدات في جنوب لبنان -
عُمان: التزام بالقانون الدولي وممر آمن في هرمز -
كندا تطلق خطة لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة -

بشرى إلى اللبنانيين.. التغذية بالكهرباء ستتحسّن اعتباراً من هذا الموعد

بشرى إلى اللبنانيين.. التغذية بالكهرباء ستتحسّن اعتباراً من هذا الموعد
بشرى إلى اللبنانيين.. التغذية بالكهرباء ستتحسّن اعتباراً من هذا الموعد

ذكرت إذاعة "صوت كل لبنان" أنّ "سفينتي إنتاج الكهرباء فاطمة غول وأورهان باي، استعادتا طاقتهما الإنتاجية للتيار الكهربائي بعدما تم تأمين الفيول أويل، وهما تنتجان حاليا نحو 250 ميغاوات".

ووفقاً للإذاعة، فإنه "من المتوقع أن ترتفع قدرتهما صباح الاثنين إلى 350 ميغاوات ما يعني تحسناً في ساعات التغذية الكهربائية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة