أخبار عاجلة
نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية -
إسرائيل: سنواصل العمل ضد التهديدات في جنوب لبنان -
عُمان: التزام بالقانون الدولي وممر آمن في هرمز -
كندا تطلق خطة لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة -

نداء من نقابة الأطباء إلى اللبنانيين

نداء من نقابة الأطباء إلى اللبنانيين
نداء من نقابة الأطباء إلى اللبنانيين

أطلقت نقابة أطباء لبنان في بيروت، في بيان، نداء تحذيرياً "بعد عودة الارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا من جديد"، دعت فيه المواطنين "إلى التشدد في تطبيق الإرشادات التي أصدرتها وزارة الصحة ونقابة الأطباء ومنظمة الصحة العالمية، والالتزام بها، ولا سيما منها:

 
1- المحافظة على التباعد الاجتماعي.

 
2- تجنب الحشود والتجمعات.

 
3- وضع الكمامات.

 
4- غسل اليدين المتكرر بالماء والصابون والمعقمات".

وأكدت "أن التقيد بهذه الارشادات البسيطة، كفيل بالحد من انتشار الوباء والتخفيف من عدد الاصابات، وإلا فالوضع متجه نحو كارثة جديدة".


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة