'القوات' تنفي جملة وتفصيلاً خبر استقالة 24 عضواً من مركز جزين

'القوات' تنفي جملة وتفصيلاً خبر استقالة 24 عضواً من مركز جزين
'القوات' تنفي جملة وتفصيلاً خبر استقالة 24 عضواً من مركز جزين
نفت منطقة جزين في حزب "القوات اللبنانية"، في بيان، "جملة وتفصيلاً"، الخبر الذي ذكره "بعض المواقع الالكترونية والتواصل الإجتماعي، بأنّه حصلت استقالة 24 عضوا في حزب "القوات اللبنانية" من المنتسبين إلى مركز جزين، عازيين الاستقالة إلى أسباب وهمية وواهية ولا تمت الى الحقيقة بصلة"

وإذ اعتبرت أنّ الخبر يأتي "في سياق حملة تحريضية ضد القوات في المنطقة نتيجة النجاحات التي تحققها وتزعج البعض"، أوضحت الآتي:


"1- إنّ هذه الأجواء المعادية الكاذبة معروف مصدرها وهي تأتي على خلفية اتخاذ تدابير حزبية من ضمن سياق تنظيمي في المنطقة بناء على إجراءات داخلية تعني حصرا المحازبين الملتزمين دون سواهم.

"2- أما بالنسبة إلى الأسماء التي وردت بأنها مستقيلة نؤكد ما يلي، فإن ثلاثة منهم غير منتسبين وهم: غنوة الأسمر، ياسينيا الحجار، بولا عون، وخمسة منهم تقدموا باستقالتهم عام 2016 على خلفية الانتخابات البلدية وهم: نيكسون أبو راشد، جورج الأسمر، حبيب أبو سمرا الخوري، روجيه عون، جورج نديم سليم.
أما بالنسبة إلى السيد حليم الأسمر فقد قدم استقالته شفهيا وسلم بطاقته الحزبية إلى رئيس المركز منذ الثلاثاء المنصرم على خلفية توجيه تنبيه حزبي له.
أما المدعو سليمان أبو نادر المجمد نشاطه الحزبي بقرار سابق، فقد تم توجيه كتاب بخصوصه من منسق المنطقة إلى المرجع المختص لإحالته إلى مجلس الشرف لمخالفته النظام الداخلي والقرارات الحزبية، لإتخاذ القرار المناسب بحقه. أمّا باقي الأسماء الواردة فهي غير مستقيلة وتنفي هذه الاستقالات والبيانات بخصوصها.

لذلك نتمنى من الصفحات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة قبل نشر المعلومات، وعدم الإنجرار إلى الأكاذيب والتجني والتشهير الذي يقصده ويتعمده البعض من خلال بث إشاعات وأخبار من نسج تخيلاته المريضة الحاقدة والتي لا تتمنى للقوات النجاح والتقدم، محتفظين بحقوقنا كافة لملاحقة من يقوم بالتشهير وفبركة الإشاعات، والإساءة إلى "القوات اللبنانية" بأيّ شكل من الأشكال في هذا الخصوص وغيره من المواضيع الحزبية الداخلية". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار معرفي بسبب قرارته “المريعة”