ولعت بين كنعان والإعلامية ريمان ضو على خلفية 'المتن السريع'.. ردّ وردّ مضاد

ولعت بين كنعان والإعلامية ريمان ضو على خلفية 'المتن السريع'.. ردّ وردّ مضاد
ولعت بين كنعان والإعلامية ريمان ضو على خلفية 'المتن السريع'.. ردّ وردّ مضاد
نشرت الإعلامية ريمان ضو على حسابها عبر موقوع "تويتر" فيديو وأرفقته بالتعليق التالي: "اليوم النائبان إبراهيم كنعان والياس بوصعب احتفلا بإضاءة المتن السريع 24/24 والنتيجة هيك".. في إشارة منها إلى غياب الإنارة. 

هذه التغريدة دفعت كنعان إلى الرد فقال: "يا عيب الشوم عليكم! بس رجع تصلّح وبالليل... انتو خربو ورح نرجع نصلّح.. المتن ما بيستاهل هالنفسية".

في موازاة ذلك، تعرّضت الإعلامية ريمان ضو، ومعها الفناة اليسا التي أعادت نشر الفيديو على حسابها، لاتهامات وانتقات لاذعة من قبل ناشطي "التيار الوطني الحر" عبر "تويتر"، لتعود ضو وتردّ متوجهة إلى كنعان بالقول: "سعادة النائب ابراهيم كنعان رح يحملني بعد شوي مسؤولية تخريب محطات الانارة، سعادتك انا وكثير من المتنيين بهمنا الانجازات في المتن مين ما نفذها، اما اذا حضرتكم عم تتسابقوا لتسجيل انجازات، فهيدي مش قضيتي. اما حفلة الشتائم فلا اعتقد ان ادبيات النائب كنعان تقبل بها".

فردّ كنعان قائلاً: "أنا ما حملتك شي ولا عم بتسابق ما حدا بس الموضوعية بتفرض التأكد من الوقائع قبل نشرها وتشجيع على الانجاز مش ضربو".

فعادت وردّت ضو قائلةً: "سعادتك لما نشرت الفيديو، ما كان في خبر توضيح عن تعطل محطات الإنارة، وكان الأجدى الرد بتوضيح ما حصل،
على امل سعادتك ترجمة كل الوعود الانتخابية بالمتن، واكيد رح نشجعك وندعمك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كييف تؤكد أنها ستتسلم 120 دبابة ثقيلة