أخبار عاجلة
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -
قطر: سنستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع -
تدابير سير في محلّة مار الياس – الوتوات -
حريق الدّكوانة متعمّد!؟ -
دعم أميركي – فرنسي لعون -
كيف تنظر بكركي إلى التفاهم الأميركي – الإيراني؟ -
حروب “الحزب” الخفيّة -

تقارير حول "وضع" بن طلال.. إقامةٌ جبرية وأكثر!

تقارير حول "وضع" بن طلال.. إقامةٌ جبرية وأكثر!
تقارير حول "وضع" بن طلال.. إقامةٌ جبرية وأكثر!

وصفت تقارير صحفية عدة تحركات الأمير الوليد بن طلال، بعد خروجه من "ريتز كارلتون" وإبرامه تسوية مع السلطات السعودية، بأنها إقامة جبرية وأنه يخضع لـ"رقابة مشددة".

وأفادت التقارير بأنّ "الأمير الوليد لا يمكنه إجراء اتصال دون مراقبة أو الانتقال إلى مكان ما دون إخبار ضباط الشرطة"، ولا أحد يستطيع زيارته بدون ترخيص مسبق، ويجب أن يكون من العائلة أو الأصدقاء المقربين جدا".

وبحسب "رأي اليوم"، فإن الأمير الوليد، لا يمكنه الحديث عن وضعه السابق في "ريتز كارلتون"، كما أنه لا يمكنه مغادرة المملكة في الوقت الحالي، في حين أن السلطات السعودية، لا تزال تحتجز شقيقه الأمير خالد بن طلال.

ولم يتسن التأكد من صحة تلك المزاعم من أي مصدر مستقل.

(سبوتنيك-رأي اليوم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة