أخبار عاجلة
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -
قطر: سنستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع -
تدابير سير في محلّة مار الياس – الوتوات -
دعم أميركي – فرنسي لعون -
كيف تنظر بكركي إلى التفاهم الأميركي – الإيراني؟ -
حروب “الحزب” الخفيّة -

ماتيس: نخشى أن يكون غاز "السارين" قد استُخدِم في سوريا

ماتيس: نخشى أن يكون غاز "السارين" قد استُخدِم في سوريا
ماتيس: نخشى أن يكون غاز "السارين" قد استُخدِم في سوريا

أعلن وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس اليوم، الجمعة، للصحافيين أنّ الولايات المتحدة "تخشى" أن يكون غاز السارين استخدم في الآونة الأخيرة في سوريا.

وقال ماتيس إنّه "تمَّ استخدام الكلور في هجمات في سوريا لكن أشدّ ما يثير قلقنا هو احتمال أن يكون غاز السارين استخدم في الآونة الاخيرة"، موضحاً أنّ "الولايات المتحدة ليس لديها في الوقت الراهن أدلة على استخدام غاز السارين".

(أ.ف. ب)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة