الديمقراطي جورج كلوني يطالب بايدن بالانسحاب!

الديمقراطي جورج كلوني يطالب بايدن بالانسحاب!
الديمقراطي جورج كلوني يطالب بايدن بالانسحاب!

طالب نجم هوليوود الممثل الشهير جورج كلوني والمؤيد الشرس لبايدن الأخير بالانسحاب من السباق الرئاسي، في مقال رأي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز”، اليوم الأربعاء، تحت عنوان “أنا أحب جو بايدن ولكننا بحاجة إلى مرشح جديد”.

وكتب كلوني في المقال: “أنا ديمقراطي مدى الحياة.. أنا فخور بما يمثله حزبي وكجزء من مشاركتي في العملية الديمقراطية ودعماً للمرشح الذي اخترته، فقد قمت بقيادة بعض أكبر حملات جمع التبرعات في تاريخ حزبي مثل باراك أوباما في عام 2012، وهيلاري كلينتون في عام 2016، وجو بايدن في عام 2020”.

كما تابع في مقاله بالقول: “في الشهر الماضي، شاركت في استضافة أكبر حملة لجمع التبرعات لدعم أي مرشح ديمقراطي على الإطلاق، من أجل إعادة انتخاب الرئيس بايدن”.

وتابع النجم الشهير: “أنا أحب جو بايدن. أنا أعتبره صديقا، وأنا أؤمن به… وفي السنوات الأربع الماضية، انتصر في العديد من المعارك التي خاضها”.

لكن كلوني قال إن المعركة الوحيدة التي لا يستطيع الفوز بها جو بايدن هي معركته ضد الزمن، مشيرا إلى أن الرئيس الأميركي الذي كان معه قبل ثلاثة أسابيع في حفل جمع التبرعات لم يكن نفسه الذي عرفه في 2010 ولا حتى في عام 2020.

وتابع كلوني: “هل كان متعبا؟ نعم. نحن جميعا مرعوبون للغاية من احتمال فوز ترامب بولاية ثانية لدرجة أننا اخترنا تجاهل كل علامات التحذير”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زفاف ابن أغنى رجل في آسيا يوقف حركة المرور
التالى كاد ينتحر بهما.. بيع مسدسين لنابليون بونابرت في مزاد