رياح ناشطة في الأيام المقبلة… وتحذير!

رياح ناشطة في الأيام المقبلة… وتحذير!
رياح ناشطة في الأيام المقبلة… وتحذير!

يؤدي منخفض جوي محدود الفاعلية متمركز فوق تركيا الى طقس صيفي معتدل ورطب مع درجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية يرافقه رياح ناشطة ويستمر تأثيره للأيام القادمة.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر تموز في بيروت بين 24 و32، طرابلس بين 23 و31، وفي زحلة بين 18 و ٣٤3درجة .

تحذير: نحذر المواطنين من ارتفاع موج البحر ومن تشكل التيارات المائية على الشواطىء الرملية خاصة يوم غد الاثنين اذ يصل ارتفاع الموج على الشواطئ الشمالية الى متر ونص أحياناً.

الطقس المتوقع في لبنان:

– الإثنين: غائم جزئياً الى غائم احيانا و استقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال لتقارب معدلاتها الموسمية و ارتفاعها بشكل طفيف في الداخل و رطوبة مرتفعة ورياح ناشطة نحذر من ارتفاع موج البحر خاصة على السواحل الشمالية حيث من المتوقع ان يكون ارتفاع الموج بين (1 متر و 1.5 متر) كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات خاصة في الفترة المسائية و تكون الرؤية السيئة.

– الثلثاء: غائم جزئياً الى غائم احيانا و رياح ناشطة احيانا خاصة في المناطق الشمالية و استقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال و ارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و انعدام الرؤية بشكل كلي .

-الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم احيانا صباحا يتحول تدريجيا مساء الى قليل الغيوم و استقرار بدرجات الحرارة في الداخل و ارتفاعها بشكل طفيف على الجبال و انخفاضها بشكل طفيف على الساحل مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و انعدام الرؤية بشكل كلي .

– الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئياً احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها على الجبال وفي الداخل مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و رؤية سيئة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذا ما يخبئه طقس الأيام المقبلة
التالى حفيدة إيلي صعب تلفت الأنظار