منخفض جوي في طريقه إلينا… أمطار بعزّ تموز!؟

منخفض جوي في طريقه إلينا… أمطار بعزّ تموز!؟
منخفض جوي في طريقه إلينا… أمطار بعزّ تموز!؟

يسيطر على لبنان و الحوض الشرقي للمتوسط طقس صيفي معتدل و معتاد حيث تعود درجات الحرارة بشكل تدريجي ضمن معدلاتها الموسمية ودونها يوم السبت و ذلك نتيجة تأثير منخفض جوّي محدود الفعالية متمركّز غرب تركيا، ومن المتوقع عودة درجات الحرارة إلى الإرتفاع يوم الأحد.

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر تموز في بيروت بين 24 و 32 ، طرابلس بين 32 و 31، وفي زحلة بين 18  و34 درجة .

الطقس المتوقع في لبنان:

– الجمعة: غائم جزئياً بالاجمال مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة و رطوبة مرتفعة و رياح ناشطة في المناطق الشمالية، تتكاثف الغيوم مساءً مع احتمال تساقط رذاذ شمال البلاد ليل الجمعة / صباح السبت كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات و رؤية سيئة.

– السبت: غائم جزئياً إلى غائم أحيانًا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية وانخفاض اضافي بدرجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية على الجبال وفي الداخل، بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، واحتمال تساقط بعض الرذاذ شمال البلاد ويستمر تكون الضباب على المرتفعات و رؤية سيئة .
.
– الأحد: قليل الغيوم اجمالا ، وعودة درجات الحرارة إلى الإرتفاع مترافقة بنسبة رطوبة مرتفعة ورياح ناشطة أحيانًا واستمرار لظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة.

– الإثنين: قليل الغيوم اجمالا ، مع ارتفاع اضافي و محدود بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحيانًا واستمرار لتكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جبهة لبنان اهتزّتْ بقوةٍ… ولن تقع في حرب كبرى وشيكة
التالى الطقس حار.. احذروا أشعة الشمس والأمواج!