منخفض جوي يصل في الـ”weekend”!

منخفض جوي يصل في الـ”weekend”!
منخفض جوي يصل في الـ”weekend”!

يسيطر على الجبال وفي المناطق الداخلية، طقس صيفي حار نسبيًا، حيث تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الموسمية حتى يوم غد الجمعة، حينها تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي فتعود ضمن معدلاتها الموسمية يوم الجمعة ودونها يوم السبت تحت تأثير منخفض جوّي محدود الفعالية متمركّز غرب تركيا، ومن المتوقع عودة درجات الحرارة إلى الإرتفاع يوم الأحد.

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر تموز في بيروت بين 24 و 32، طرابلس بين 23 و 31، وفي زحلة بين 18 و 34 درجة .

الطقس المتوقع في لبنان:

– الخميس: قليل الغيوم إلى غائم جزئيًا مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية في المناطق الجبلية والداخلية، وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة يزيد معها الشعور بالحر، كما تنشط الرياح أحيانًا.

– الجمعة: غائم جزئياً مع ضباب كثيف على المرتفعات، وانخفاض تدريجي بدرجات الحرارة على الساحل الشمالي والجبال وفي الداخل، مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة، تتكاثف الغيوم مساءً وتكون الأجواء ليلاً لتساقط أمطار خفيفة شمال البلاد.

– السبت: غائم جزئياً إلى غائم أحيانًا وضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي بدرجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية على الجبال وفي الداخل، بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، واحتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة شمال البلاد، كما تنشط الرياح أحيانًا.

– الأحد: غائم جزئياً إلى قليل الغيوم وضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية، وعودة درجات الحرارة إلى الإرتفاع مترافقة بنسبة رطوبة مرتفعة ورياح ناشطة أحيانًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أطعمة تحمي من نقص الـ “فيتامين В”
التالى رسوم جديدة على سلع “Shein” و”Temu”؟!