منخفض جوي السبت… وتحذير من ارتفاع موج البحر

منخفض جوي السبت… وتحذير من ارتفاع موج البحر
منخفض جوي السبت… وتحذير من ارتفاع موج البحر

يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط ،طقس صيفي معتدل نسبياً، مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية، حتى يوم الخميس حيث يتحول الى حار نسبياً خاصة في المناطق الجبلية والداخلية، ومن المتوقع ان يعود الى الاعتدال يوم السبت بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفعالية متمركز على السواحل التركية.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر تموز في بيروت بين 24 و 32، طرابلس بين 23و 31، وفي زحلة بين 18 و 43 درجة .

تحذير: نحذر من التعرض لأشعة الشمس ومن اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية الداخلية ومن ترك الاطفال والمواد القابلة للاشتعال في السيارات المقفلة، كما نحذر رواد البحر من ارتفاع الموج أحياناً خاصة يوم الثلثاء ومن خطر تشكل التيارات المائية على الشواطىء الرملية بشكل خاص.

الطقس المتوقع في لبنان:

– الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما تنشط الرياح أحياناً.

– الأربعاء: غائم جزئياً مع استقرار بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل اضافي في المناطق الجبلية والداخلية كما تنشط الرياح أحياناً.

-الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع إضافي بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل يحيث تلامس الـ35 درجة بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع ارتفاع بنسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بالحر .

– الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية بينما تبقى مرتفعة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تصل لحدود ال 37 درجة كما يتكون الضباب على المرتفعات اعتباراً من بعد الظهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 8 عادات يجب التخلي عنها عند التقاعد
التالى الطقس حار.. احذروا أشعة الشمس والأمواج!