شركة مصنع الدخيل للعود راعي ذهبي لـ "منتدى فخر السعودية"

شركة مصنع الدخيل للعود راعي ذهبي لـ "منتدى فخر السعودية"
شركة مصنع الدخيل للعود راعي ذهبي لـ "منتدى فخر السعودية"

أعلنت مؤسسة عن انضمام شركة مصنع الدخيل للعود كراعي ذهبي لمنتدى فخر السعودية الذي ينعقد بمشيئة الله بتاريخ الثالث من شهر يونيو القادم وذلك باجتماع نخبة من شخصيات المجتمع ورواد ورائدات الأعمال المتميزين في العديد من المجالات من المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن مصنع الدخيل للعود من أهم المصانع السعودية المتخصصة في إنتاج العود والعطور والبخور، وهو من أوائل المصانع في هذا المجال في المملكة العربية السعودية. وينشط مصنـع الدخـيل في صنـاعة العـطور والـعود والبخور والمنتجات التجميلية الأخـرى. ويتميز الدخيل للعود بتصميمه الفريد والتزامه وبتطبيق أقصى قواعد وأنظمة الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية (ممارسات التصنيع الجيد GMP) وبكفاءة عالية ليقوم بتوفير متطلبات تصنيع الروائح العطرية والمستحضرات الطبية المعقمة.

حيث وصلت صالات العرض لدى الشركة الى أكثر من مئة معرض منتشرة في إنحاء المملكة ودول الخليج ومصنف ضمن أفضل المراكز الأولى في السعودية كشركة وطنية مختصة في صناعة وإنتاج وتسويق العود والعطور مع تطلع الشركة لدخول الأسواق العالمية وذلك بمنح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز).

وفي هذا السياق شكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية الدكتور عماد شاهين شركة مصنع الدخيل للعود على رعايتهم الكريمة لمنتدى فخر السعودية الذي يعزز مفهوم الريادة والتميز في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

بدوره اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة مصنع الدخيل للعود الأستاذ مساعد بن فهد الدخيل أن المشاركة في دعم منتدى فخر السعودية يأتي من اهتمامنا في المشاركة بكل ما يظهر ما حققه أبناء المملكة العربية السعودية من إنجازات نفخر بها بتوجيه ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في ظل رؤية تسير نحو تحقيق الإزدهار وتزيد المواطن السعودي والعربي فخرا وعزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تركيبات غذائية ترهق المعدة